منتدى أجمل ذكريات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أجمل ذكريات

منتدى أجمل ذكريات كانت هنا ..تعالى وقرب مننا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!   ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالسبت 23 أغسطس 2008 - 0:24

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Bsmallahnc4fa1iv8ve2

ٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌاٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌاٌااٌاٌاٌاٌاٌاٌ اٌاٌاٌه

لو تعرف كم احبك

وكم اغار عليك

اغار عليك

من احلامي

من لهفتي واشتياقي

ومن خفقات قلبي

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! FF11_c

اغار عليك

من لحظة صمت بيننا

قد تبعدك بافكارك عني

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Permano

اغار عليك

من لفتة نداء

قد تبعد عينيك عن عيوني

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Love

اغار عليك

من كل كلمه تقولها

اذا لم اكون انا حروفها وكل ابجديتها

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 47968222

اغار عليك

من اصابع الناس

اذا التقت باصابعك

في سلام عابر

اغار عليك

من فكره

تخطر بالك

من حلم

لا اكون انا فيه

اغار عليك

نعم........ اغار عليك من وسادتك

فهي تلامس وجناك

ومن كل شئ يقترب منك

اغار عليك

من الهواء الذي تتنفسه

اغار من كل من هوا حولك

اغااااار........... واغاااااااااار............ واغاااااااااااااار

احببت البحر
لان فيه عمق حبكااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_pa55int

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! GC163.pstl.lg

احببت الجبل
لان فيه من شموخكااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_pa55int

احببت الشمس
لان فيها شروقكااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_pa55int

احببت القمر
لان فيه من نوركااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_pa55int

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 2c25d38110ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 2c25d38110ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 2c25d38110ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 2c25d38110ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 2c25d38110

احبت الحياه
لانها مزجت روحي بروحكااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_lov

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 109b251267ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 109b251267ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 109b251267
نعم احببت كل شئ في الدنيا
لانك انت تشملهاااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_pa55int

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 4ddcd69fedااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 4ddcd69fedااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 4ddcd69fedااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 4ddcd69fed
ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 387a320716ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 387a320716ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 387a320716ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 387a320716

[color=magenta]يارب موضوعي يحوز علي اعجابكوااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! D8b8642dd6

ده اول موضوع رومانسي ليا ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Ookc

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240dااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240dااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240dااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240d

يارب مايكون متكرر

مستنيه تفاعلكوا

أخوكم البرنس محمد

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240dااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240dااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240dااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! F46bd0240d

فما شعورك انته عنددما تغااااااااارااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! D8b8642dd6ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! D8b8642dd6
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! C1da7174fbااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! C1da7174fbااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! C1da7174fb

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! 90ea9b10

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Reputation ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Report

Admin
Admin
Admin

انثى
البلد : in my room
الوظيفة : student
الهوايات : swimming and drinking coffee

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!   ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالسبت 23 أغسطس 2008 - 9:04

موضوع رائع جدا
قمة في الروعة
بحييك على كلماتك الرقيقة العزبة

Admin
https://srsr.ahladalil.com
Egyptian Girl
المدير العام (br)
المدير العام (br)
Egyptian Girl

انثى
البلد : مصرية محلاوية صميمة
الوظيفة : بزاكر وسبني في حالي
الهوايات : ميخصكش

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!   ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس 28 مايو 2009 - 4:50

جميل اوي يا محمد التوبيك بجد عجبني اوي ..
وكمان النظام والصور المصاحبة للموضوع بتعمل ستايل حلو .. انا بحب الترتيب دة والنظام ..
مرسي كتير ليك
Admin
Admin
Admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!   ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالأربعاء 3 يونيو 2009 - 9:03

احببت الشمس
لان فيها شروقكااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Patch_pa55int

( دي ليا انا على فكرة ) مكتوبالي
ليوناردو
مشرف مميز
مشرف مميز
ليوناردو

ذكر
البلد : egypt
الوظيفة : taleb
الهوايات : internet

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!   ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالخميس 24 سبتمبر 2009 - 9:19

ماهو اكيد مية فى المية انا كتبهالك انتى لسة بتفتكرى لك ولا مش لك
Admin
Admin
Admin

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!   ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالسبت 26 ديسمبر 2009 - 0:34

انا عارفة ان انت بتهديهالي بس مش انت إلي كتبهالي
ياريت ابقا اشوف مؤلفاتك انت
ميرسي ليك

ااااااااه لو تعرف كم انا احبك واغار عليك!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-